![]() |
![]() |
|
|
#1 |
|
.:: حجازي جديد ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0 ![]() |
script type="text/javascript">
هذي من أجمل كسراتي وأتمنى أشوف ردود
وش بصركم في الذي جرّب وذاق الأحضان والتقبيل ياهل ترى بعدها مكسب والا الهوى يطلب التعديل رد علي ولد عمي : يامن من الحب استغرب ويسأل عن الرد والتحليل يبقى إذا طاب له المشرب والا له العذر في التبديل أخوكم / معن |
|
|
|
|
|
#2 |
|
مشرف منتديات الآدب والشعر
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 519
معدل تقييم المستوى: 16 ![]() |
script type="text/javascript"> صح لسانك والله وصح لسان ولد عمك .. يعطيك العافيه على صريح العباره بالابيات .. تحياتي لك ..
__________________
أنا اللي فز له بالحشى شــاعر و جمــهَرني بِلى جَمــهور
و أنا اللي هَاجت له حــــروفٍ مِــــن وَســــط مَقبَــــرهـ و أنا اللي صَــــاح له ألفــــين غــــايب و هم حُـــــضور و أنا اللي ألفين حـرفٍ غَيَبه و ألفــين حــرفٍ حَضَــرَهـ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|