منتديات الحجاز الثقافية  

 


استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية
العودة   منتديات الحجاز الثقافية ( ثقافية - تاريخية - أجتماعية ) - alhjaz forums of cultural > منتديات الحجاز العامة - Alhjaz General Forums > الحجاز العام > مركاز الحجاز

مركاز الحجاز للمواضيع الساخنه والنقاشات بين الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!
نعم 10 15.63%
لا 54 84.38%
المصوتون: 64. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2008, 03:44 AM   #7
خدوج كشتنة
.:: حجازي نشط ::.
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: جداوية
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 17
خدوج كشتنة is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد المنتديات ليست للثرثرة وخاصة للواعين الذين يسعون لاخذ الفائدة واثراء معلوماتهم
خدوج كشتنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2008, 07:01 PM   #8
طيــ الذكريات ــف
Alhjaz Deputy Manager
ღ Om Mohammed ღ
 
الصورة الرمزية طيــ الذكريات ــف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الغاليـــ بــلادي ـــــة
المشاركات: 10,512
معدل تقييم المستوى: 200
طيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond reputeطيــ الذكريات ــف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!

الأخوة والأخوات...

أبو عبد الله

لولووألماس

الطيب المبدع

خدوش كشتنة


أشكر تواصلكم وإبداء آراءكم لا عدمناكم وأتمنى سماع المزيد من الآراء ووجهات النظر.. ومن ثم التعقيب على الموضوع.



بارك الله بالجميع ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه..



مع خالص التحية،
__________________




{ عـامل النـاس كـما تـحب أن يـعاملوك }
{ إنـ.. طالـ الزمـان }{ ولمـ تروني },,{ فبالـ خ ــير دوماً }{ اذكـروني }

مع التحية والمحبة الأخوية
طيــ الذكريات ــف
.@. وحدهـ منـ الناس.@.
لأسرة منتداي أقول: .............................................................................. شكــــراً على كل شي ...
طيــ الذكريات ــف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2008, 12:06 AM   #9
السهل الممتنع
+:: عضو شرف ::+
 
الصورة الرمزية السهل الممتنع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب الحجاز
المشاركات: 2,170
معدل تقييم المستوى: 33
السهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud ofالسهل الممتنع has much to be proud of
افتراضي رد: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!

الأخت العزيزة أم محمد

اسعد الله أوقاتك بكل خير

طبعاً أنت لم تسمحي لنا بالإجابة ففي طرحك للموضوع كان الجواب الكافي

ولا يوجد أمامنا سوى أن نقتبس من ردك

أول شيء أقول الحمد لله الذي سخر لنا هذا

فما وجدت شبكة الانترنت إلا للفائدة

وما دون ذلك يعتبر عبث و مضيعة للوقت

فإذا كان الهدف من ذلك هو أن يفيد ويستفيد فهذا ليس ثرثرة

بل نعتبره أسلوب مفيد لتناقل العلم وتبادل الأفكار بين الأشخاص

لتعم الفائدة على الجميع وذلك بتصحيح مفاهيم أو مناقشات وحوارات

سواء كانت علمية أو ثقافية أو تكنولوجيه أو دينية أو أدبية .......الخ

هنا لا يمكن أن نقول ثرثرة .

أما إذا الهدف مضيعة للوقت

ولكي يتباهي أمام الأصدقاء والأحباب بأنه مشترك في منتدى أو مجموعة بريدية

دون أن يقدم أي فائدة تذكر ومجرد نسخ مواضيع ووضعها في المنتديات

دون أن يكلف خاطره بوضع تعليق أو وجهة نظره حول ما هو مطروح

فهذا يعني منظره أو على رأي المثل ( شوفوني يا ناس ).

وهنا نستطيع أن نسمى هذه النوعية ثرثارة والدليل على ذلك تجدهم يتنقلون من

منتدى لآخر ولم يثبتوا طويلاً لأنه لم يحقق مآربهم فتجده نفل لمكان آخر

ليبحث عن فرائسه

و في النهاية آسف على الاطالة و تقبلي تحياتي

السهل الممتنع
__________________





ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه

ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه
السهل الممتنع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2008, 04:57 PM   #10
shefdad
حجازي غير
 
الصورة الرمزية shefdad
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 4,753
معدل تقييم المستوى: 33
shefdad is a splendid one to beholdshefdad is a splendid one to beholdshefdad is a splendid one to beholdshefdad is a splendid one to beholdshefdad is a splendid one to beholdshefdad is a splendid one to beholdshefdad is a splendid one to behold
Dae8adb6c4 رد: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!

بصراحة كل ما قلتيه جميل وصحيح
أختي الكريمة طيف الذكريات

والكتابة ليست مجرد ثرثرة بل أخذ وعطاء
وتبادل للمعلومات

لكن عندي تعليق فقط على موضوع الصداقة هذه الكلمة مفهومها واسع

ولابد نعرف ان الإسلام ضدالصداقة بين الجنسين بالمفهوم المتعارف بين الناس اليوم

اي نعم هناك علاقة لكن بحدود الشرع

وهي غيرها عندما تكون بين الجنس الواحد
shefdad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 12:54 AM   #11
طفولتي
.:: حجازي برونزي ::.
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 408
معدل تقييم المستوى: 18
طفولتي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!

رائعه كما عرفتك يا طيوفه
الكتابه في المنتدى ليست ثرثره لاني انا شخصيا استفدت الكثير
وكنت اتمنى افيد واكون عضوهنشيطه لكن ضروفي لاتسمح باكثر من التصفح
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طفولتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 03:33 PM   #12
جرح الزمن
.:: حجازي جديد ::.
 
الصورة الرمزية جرح الزمن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عالـ الأحزان ــــم
العمر: 35
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
جرح الزمن is on a distinguished road
Nanfa 2006101519 رد: هل الكتابة في المنتديات مجرد ثرثرة؟؟؟؟؟؟؟؟!!

مشكوووووووووره أختي موضوعك جميل جدا

وإستفدت منه

تقبلي مرووووووووري

أخوك

جرح الزمن
__________________
ألا يـاعيني لا تبكين عيشي نـعمة النسيـان
خســارة دمعتك تنزل على من لا يراعيهـا
جرح الزمن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
All Rights Reserved Alhjaz forums © 2006 - 2020